يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 12 أبريل 2016

تنزيل لعبة كول اوف ديوتي

تنزيل لعبة كول اوف ديوتي 2016 للكمبيوتر call of duty download for pc free full version مجانا

نقدم لكم اليوم وكالعادة ضمن أفضل ألعاب الكمبيوتر لعبة الأكشن و القتال لعبة كول اوف ديوتي.
كول أوف ديوتي حقيقة هي لعبة غنية عن التعريق خصوصا مع الشهر و الشعبية التي عرفتها مؤخرا. هي واحد من أفضل ألعاب الأكشن و القتال المتوفرة لكل من أجهزة البلايستيشن و الكمبيوترات. حيث تتميز اللعبة عن غيرها من الألعاب المنافسة ومن مميزات لعبة كول أوف ديوتي  Call Of Duty 4 cp توفرها على عدد كبير من الأسحلة و القنابل و المعدات العربية المناسبة كما تحتوي اللعبة على عدد كبير من المراحل متدرجة الصعوبة . حيث سيتم ستتولى دور ضابط من جنود البحرية الأمريكية و سيتم إرسالك لإنقاذ دبابة تعرض لكمين غادر أثناء قيامها بهمة سرية . تتيمز اللعبة بجدوتها العالية و المميزة . الجميل في العلبة أنك ستتك من إستخدام أسلحة مضادة للدبابات و القيام بعدد كبير من الحركات الحربية القتالية المتميزة إضافة إلى إمكانية تكوين فريق واحد مع أصدقائك في حدود ال6 أشخاص للعب معا كفريق ، كما انك لو كونت ترغب في العاب زوجي او العاب فرق يمكنك زيارة قسم تحميل العاب هنا بموقعنا برامج كمبيوتر مجانية ستجد الكثير والكثير منها مجانا .

تحميل لعبة كول أوف ديوتي 2016 للكمبيوتر
كما تتيمز اللعبة بسهولة و سلاسة اللعب بدون أي مشاكل عكس بعض الألعاب التي تفرض عليك التعود على أسلوب خاص في طريقة اللعب. حيث أنه في بداية الأمر سيتم تدريبك حول طريقة القتال و إستعمال الأسلحة و التصويب ثم ستبدأ اللعب الحقيقي. كما أن لعبة كول اوف ديوتي 2 لا تحتاج إلى مواصفات عالية جدا للإستغال نوعا ما ، حيث أن حاسوب ذو متواصفات و إمكانيات متوسطة بإمكانه تشغيل اللعبة.
جاء الإصدار الأخير من لعبة كول أوف ديوتي بعدد كبير من التحديثات و منها خصوصا الرسومات المحدثة الجذابة بعيدة كل البعد عن البطيء ، كما تم إضافة تأثيرات مميزة لللعبة و خصوصا في طريقة اللعب أدعك لتستكشفها بنفسك.  كما تم عمل تحسينات كبرى في الذكاء الإصطناعي خصوصا في المستويات الصعبة من اللعبة.
تحميل لعبة كول أوف ديوتي 2016 للكمبيوتر
ومن المعروف ان لعبة كول اوف ديوتر تحكي واقة الحرب التى غيرة خارطة ومعالم العالم في التاريخ الحديث ، حيث انها تحكي واقع الفوضي التى كانت تعيشها البلاد في هذه الوقت من الزمان حيث لم يحصل اى رجل بالعالم على الحياة والمستقبل غير بالصبر والقتال معا ، و لعبة Call Of Duty توضح البلاد التى كانت من ضمن هذه الحرب مثل دول الحلفاء وكانو بريطانيا وامريكا والصين والاتحاد السوفيتى المتمثل في روسيا اليوم والدول المجاورة له و دول المحور المتمثلة في دول ايطاليا بقيادة الجنرال العملاق موسيليني واليابان والجيش النازي او الالماني بقيادة المخدرم المتهور ادولف هتلر وتقوم المعارك في اللعبة على هذه الاساس وهيتم أسناد مهمات معينة لك ولزملائك باللعبة لانجازها خلف خطوط العدو فاللعبة تشبة الى حد كبير لعبة ميدل اوف هونر وايضا ممكن ان تتماشي مع عشاق لعبة جاتا فهي تعتمد على عنصر المفاجئة والمراوغة مع الخصوم لذالك فان اللعبة حصدة العديد من الجوائز العالمية .
كما ان اللعبة لا تحتاج الى مواصفات عالية لتشغيلها حيث انها تحتاج لـ 1 جيجا رام و بروسيسور دول كور فقط يفي بالغرض و كارت شاشة geforce 6 or radeon x-series وبرنامج directx 9.0 or higher فقط واللعبة تعمل معك بدون اية مشاكل :) .
طبعا هذا لا يتفني أن لعبة كول أوف ديوتي Call Of Duty تتمع ببعض العيوب كالمأثرات الصوتية التي تعتبر تقليدية نوعا ما …

تحميل العاب مجانا

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 لوفي المحترف