يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 16 أبريل 2016

ويندوز 10 الذكرى تحديث قادمة هذا win10الصيف,مجانية المسخدمين


ويندوز 10 الذكرى تحديث قادمة هذا win10الصيف,مجانية المسخدمين




ربما الآن سيكون الوقت المناسب لاتخاذ مايكروسوفت حتى على عرضه للترقية إلى ويندوز 10 من المنصات القديمة، وذلك لأن ويندوز 10 طبعة الذكرى قادم هذا الصيف، وسوف تكون خالية - إلى نظام التشغيل Windows 10 المستخدمين الحاليين.
من مرحلة رئيسية في شركة مايكروسوفت بناء، وقال تيري مايرسون أن طبعة الذكرى ستشمل تحديثات ويندوز مرحبا (والحافة وتمكين مصادقة مرحبا في البيومترية على المواقع المعتمدة)، وكذلك HoloLens، Cortana وأكثر من ذلك.
على الرغم من أن ميرسون المذكورة إلا بشكل عابر ولم يوضح التفاصيل، قال إن طبعة الذكرى سوف تمكين Windows 10 تطبيقات لتشغيل على أجهزة إكس بوكس ​​واحد. ومن المفترض أن تتضمن التطبيقات الوحيد المعتمد تطبيقات العالمي (أووا). وحتى مع ذلك، فإنه يناسب الرؤية من أجهزة وشاشات توحيد أن مايكروسوفت قد تبناها، ويرسم واحد إكس بوكس ​​كجهاز الحوسبة أكثر قوة مما هي عليه بالفعل. (في العرض على خشبة المسرح أخرى، رأينا كيف مطور يمكن استخدام إكس بوكس ​​وحدة ديف. فمن السهل للتبديل ذهابا وإيابا بين وضع ديف وطريقة التجزئة).


فإن طبعة الذكرى تجلب معها أيضا تحديثات للحبر. يبدو أن مايكروسوفت حريصة على الحبر، لأنها تحافظ على إعادته تصل في الكلمة الرئيسية، وعرضت على خشبة المسرح التجريبي التي تقوم بها مايكروسوفت برايان روبر. وقال انه تبين عدد من حالات الاستخدام للحبر، بما في ذلك الملاحظات الملصقة، الرسم، والخرائط، وورد وباور بوينت.


باستخدام القلم، وكتب مذكرة لنفسه باستخدام الحبر لاستدعاء والدته - "دعوة أمي توم" - وفهمها ويندوز أن "توم" تعني "غدا"، وأضاف تذكرة في تقويمه للتاريخ الصحيح. فتسلق أيضا دفتر الرسم على الشاشة واستخدم الحاكم الفعلي لرسم خطوط مستقيمة على ذلك مع القلم (وأشار إلى أن رسم حفظ متاح فوق قفل الشاشة). وأضاف باستخدام خريطة 3D انه اثنين من النقاط المهمة (بنقرة بسيطة هنا وهناك) وتوصيل النقاط لجعل الطريق. ثم، وقال انه المشروح الخريطة مع ملاحظات حول نقاط الطريق، واستمر الملاحظات حتى وهو استدارة صورة 3D. في Word، وقال انه تبين كيف يمكنك استخدام الحبر لتحرير وثيقة، بما في ذلك الخربشة من فقرة لحذفه. في PowerPoint وفوتوشوب، لكنه كان الحكام والمرشدين الظاهري ليصطف الأشياء ورسم على الصور.
سنقوم بتحديث كما توافر المزيد من المعلومات.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 لوفي المحترف