يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 16 أبريل 2016

سامسونج لأول مرة أول فائقة الوضوح بلو راي لاعب في العالم

سامسونج لأول مرة أول فائقة الوضوح بلو راي لاعب في العالم




برلين (رويترز) استعد لبعض فائقة أقراص الفيديو الرقمية عالية الوضوح.

تحدثت سامسونج إنشاء أول UHD لاعب هذه التطبيقات تقنية بلو راي ل، وUBD-K8500، خلال حدث الخميس في مؤتمر صحفي في IFA تظهر الالكترونيات هنا . لاعب قادر على توفير أربع مرات هذا القرار، و64 أضعاف التعبير اللون بالمقارنة مع معيار هذه التطبيقات تقنية بلو راي، ويمكن أن المحتوى الراقي لتقديم قرار UHD عن أي قرص. خدمات تدفق UHD متوفرة أيضا من خلال مربع، والذي يتميز بتصميم منحن.

لم سامسونج لم تحدد أي التسعير، لكنه قال انها ستكلف "أقل من 500 quot; (حوالي 350 £ أو الاتحاد الافريقي 700 $). وقال انه سيقوم الجهاز إطلاقها في الولايات المتحدة وأوروبا في مطلع العام المقبل.

تنسيق الصورة حاد، كما دعا 4K، هو شكل القرص الضوئي القادم من شأنها أن تنجح هذه التطبيقات تقنية بلو راي. وكان من المتوقع الأول لاعبي شكل وأقراص للذهاب للبيع بحلول نهاية عام 2015، ولكن قد لا يتم الإعلان عنها رسميا قبل يوم الخميس. سيكلف أقراص حوالي 30 $ (20 £ أو الاتحاد الافريقي $ 40) لكل منهما، على الرغم من التسعير المحدد سيعتمد على استوديوهات السينما.

وقال مدير منتج سامسونج CNET ستطلق الجهاز في الربع الأول بدلا من وقت لاحق هذا العام بسبب تأخير في وضع معايير لUHD منتجات بلو راي.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 لوفي المحترف